Ftse 250، ftse 100 المقتفي وكيف يتم احتساب الأرباح ل






+

FTSE 250، FTSE 100 المقتفي وكيف يتم احتساب الأرباح ل Q. أنا أحاول أن أفهم لماذا يمكن أن يكون هناك فرق 30 نقطة بين FTSE 100 يوميا ومؤشر فاينانشال تايمز 100 في المستقبل اليومي. وفقا لكتيب التعامل الشركة، العقود المستقبلية تعكس الاختلافات بسبب تكاليف الفوائد والأرباح الضائعة. ولكن الفائدة لأقل من يوم واحد لا يكاد يذكر و، في الواقع، لا يوجد مؤشر فاينانشال تايمز 100 شركة تسير بدون أرباح في بعض الأيام لذلك أتوقع الأسعار لتكون مشابهة؟ ويستند FTSE 100 يوميا العقود المستقبلية على العقد المستقبل الأكثر سيولة، ولكن هو موقف اليومي: A. لذلك، في حين يتم احتساب سعر لعامل في الفوائد والأرباح تشارك في حمل الكامنة حتى انتهاء العقد مارس (في الوقت الحاضر)، والفارق هو حجم انتشار اليومي، وسوف موقف تنتهي في نهاية لليوم. Q. لقد اشتريت للتو مؤشر فاينانشال تايمز 250 رهان اليومي عند 3 جنيهات نقطة. لا أستطيع أن أفهم لماذا ولكن أنا جالس على وباوند؛ فقدان 200 فقط مباشرة بعد فتح الرهان. اعتقد ان انتشار تكون صغيرة بالنسبة للمؤشر النقدية النظر في هذا هو رهان يومي؟ ج: إن انتشار على مؤشر فاينانشال تايمز 250 المتداول يوميا حوالي 40 ويرجع ذلك إلى عوامل السبب هو أوسع من ذلك من مؤشر فاينانشال تايمز 100 المتداول يوميا مثل قيمة المؤشر 250 FTSE يجري أكبر بكثير، وأنه هو أيضا السوق أكثر تقلبا . انها مجرد أقل من 3٪ ويختلف عن FTSE 100 لأنه لا توجد عقود الآجلة في السوق. وزاد هذا أيضا 26 نقطة عند استخدام موقف مع وقف الخسارة مضمونة، وبالتالي شرح العجز عند فتح في البداية موقفا [(40 + 26) * 3 = & باوند؛ 198]. Q. هل أنا على حق في التفكير أن شراء انتشار في، ويقول، مؤشر فاينانشال تايمز 100 هو مماثل لتعقب. أنا الحق في التفكير أن شراء انتشار في، ويقول، مؤشر فاينانشال تايمز 100 هو مماثل لتعقب أتمكن من شراء من، مثلا، LG، في نفس مؤشر (بصرف النظر عن الاتهامات وينتشر)؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم يمكنك تقييم العلاقة بين نقاط على انتشار الرهان، ويقول، وباوند؛ 1000 في تعقب؟ A: نعم، ولكن هذه الاتهامات وينتشر هو فرق كبير. إذا كان كل ما أريده هو ثم انتشر تعقب المدى الطويل يراهنون على مؤشر فاينانشال تايمز 100 من غير المرجح أن يكون أفضل فكرة. مع FTSE حول 6100، كل وباوند؛ 1 spreadbet هو نفس شراء وباوند؛ 6100 في تعقب. أي إذا كان FTSE ارتفع 100 نقطة ثم (قبل الاتهامات وينتشر) وباوند؛ 6100 في تعقب سوف يكون من المفيد وباوند؛ 6200 (أ & جنيه؛ 100 الربح) وربح 100 نقطة على انتشار الرهان سيكون قيمتها وباوند؛ 100. العمل في الاتجاه الآخر، وباوند؛ 1000 في تعقب يستحق (1000/6100) حول 16.4p باعتباره انتشار الرهان. أي ارتفاع النقطة 6100 في FTSE (لسهولة الرياضيات) سيعني & باوند؛ 1000 ربح في تعقب و(6100 * 0.164) وباوند؛ 1000 مكاسب على انتشار الرهان. Q. عن FTSE لا يمكن لك ببساطة بالشراء في وباوند؛ 1 نقطة وترك الموقف مفتوحة - في نهاية المطاف في ملزمة للذهاب أكثر من 6000 أليس كذلك !؟ توم هنا من أيرلندا. أنا لا أستعمل وقف الخسائر ولكن بعد ذلك أنا لست يوم التداول. أنا على استعداد لانتظار يوم، اسبوع شهر أو سنة إلى تحقيق الربح وأنا طويل حاليا وباوند؛ 30 نقطة على مؤشر فاينانشال تايمز في 5825، ولن تكون خاضعة لنداء الهامش ما لم يقع على FTSE أدناه 4250. I سيضيف حسب الاقتضاء تصل إلى ما مجموعه & باوند؛ 50pp. أضع سوى التجارة على أدوات أفهم الداخل الى الخارج - وFTSE في هذه الحالة وإذا كان لدي أي شك في أن التجارة لن تجعلني في نهاية المطاف المال أنا لا تضع التجارة. متطلبات الهامش الأولي لوباوند؛ 30pp على FTSE هو وباوند؛ 6000 (30 X & باوند؛ 200). I جذب أي شرط آخر الهامش ما لم يقع مؤشر فاينانشال تايمز ل4250 (الذي يكون مع وباوند؛ 50pp). I تجارة العقود مارس التي تنتهي 21 مارس إذا ارتفعت FTSE 50 نقطة إلى 5875 قبل ال21 مارس (فتحت بمعدل 5825 حوالي 1 فبراير) I الربح من خلال وباوند؛ 1500. وباوند؛ 1500 العائد على وباوند؛ 6000 في شهرين تعادل & باوند؛ 9000 أو عودة 150٪ سنويا. لي "خطر" يستحق أخذ لجذب هذا المستوى من العودة. وقد قلت في حاجة الى ذلك انتشار الرهان لا تكون عالية المخاطر - في واقع الأمر يمكن أن يكون هناك خطر، مع هذه التقنية بسيطة إلى حد ما الذي سأشرح هنا: أنها تقوم على اثنين من الحقائق الثابتة. ارتفاع أسواق الأسهم مع مرور الوقت - على الرسم البياني للFTSE منذ أن بدأ يظهر خط ارتفاع مكافئ مع الأسواق الهابطة التي تظهر التغيرات الصغيرة القصيرة على النحو التالي: واحد. وهناك موقف طويلة دخلت في أي وقت تتحرك في نهاية المطاف إلى الربح، في حين أن موقف قصيرة قد لا تأتي أبدا مرة أخرى لك. والثاني: أن الأسهم الفردية تفلس وتصبح عديمة القيمة، ولكن لا يمكن أبدا أن مؤشر - كلاب مؤشر FTSE 100 الحصول على استبدال دوريا الأداء أفضل. لذلك، وهو موقف طويلة على المؤشر الأكثر أمانا الرهان يمكنك جعل، طالما أن لديك أموال في الحساب لتغطية خطوة يحتمل أن تكون كبيرة ضدك قبل أن يأتي جيدة. لوباوند؛ 1 الرهان على أموال حساب مؤشر فاينانشال تايمز لوباوند؛ 5K وتأمينه. A: لا تحاول أن تكون التنازل ولكن ضمنا توم، كنت على استعداد للمراهنة حتى ما بعد 47 الكبرى [(5825-4250) * 30] أن رهان (انها رهان دعونا نواجه الأمر) هو الصحيح. أنا لا أعتبر أن أكثر حكمة من التداول النشط مع نقاط وقف وإعادة التقييم. ولنا التجار اليوم خطوة إلى الوراء ومراجعة بعد 20، 50، 100 نقطة. كنت تسير على التمسك بها والنفوذ حتى 1600 نقطة مؤشر فاينانشال تايمز. في عام 1929 واستغرق جيدا في عام 1950 لتصل إلى نفس المستويات. لا أقول أننا موجودون هناك الآن، ولكن لا توجد رهانات معينة. أما بالنسبة لتقنية خالية من المخاطر من وباوند؛ 1 الرهان على حساب مؤشر فاينانشال تايمز أعتقد أنك في عداد المفقودين نقطة، وهو ما كان لكم استثمرت في عام 2000 عند مستوى معقول من 6000 نقطة (تذكر كان ارتفاع 6700) عن تلك الفترة ، كنت قد اشتعلت الخريف وكنتم على المستثمر الجشع ترغب في شراء في القول 6500، قد كان عليك أن تنتظر ما يقرب من 6 سنوات حتى جعلت الاستثمار الخاص ربح، وهذا نسيان مصلحة التهم انتشار تراهن الشركة الخاصة بك في حين إذا كنت كان النقدية الخاصة بك في أحد البنوك، وقدمت في المتوسط ​​مثلا 5٪ سنويا، فإن المؤشر يجب أن تكون أعلى من 300 نقطة في كل عام لتحقيق الربح - وبعبارة أخرى النقدية في البنك من شأنها أن تجعل أي ما يعادل 7800 قبل اليوم، نسيان المركبة. التداول على المدى الطويل أو الاستثمار يجب أن يأخذ في الاعتبار التضخم. التداول على المدى القصير لا. ما زلت مندهشة كيف أن بعض الناس الذين يعملون في المدينة لا تزال لا تفهم ويلات التضخم. فمن الخطأ أن نفترض أن انتشار الرهان هو المال السهل، من الأفضل أن يكون واضحة استراتيجية الدخول والخروج والنظر في تحقيق أرباح متواضعة (ربما 50 نقطة)، ويعرف متى للاستفادة بها. Q.74: في الغالب spreadbetting هي للالمضاربة أو التحوط وبتتبع هي للاستثمار. عندما تقول "التحوط" هو أن مثل الرهان على المدى القصير ضد الخسائر في أماكن أخرى، التي تراهن على عكس ذلك؟ مثلا إذا كنت عقد تعقب، والفكر قد تنخفض السوق، وأنا يمكن أن تبيع بعض عن طريق نظام spreadbet، بدلا من النقد في تعقب. مثل التحوط الرهانات؟ A: نوع من نعم. على الرغم من أن مباشرة تعويض من هذا القبيل (عقد تعقب مؤشر فاينانشال تايمز حين البيع على المكشوف لspreadbet مؤشر فاينانشال تايمز) قد لا تجعل معنى كبير جدا - لماذا لا مجرد بيع مئوية من تعقب FTSE الخاص بك بدلا من ذلك؟ (على الرغم من أن يمكن أن يكون هناك سبب وجيه - أنظر أدناه) التحوط في هذا المعنى كنت تأخذ أكثر على أنه يعني أن إذا كنت تحمل سلة مختارة من الأسهم، قد بيع على المكشوف وFTSE - بحيث إذا كان السوق بشكل عام تنخفض لك 'ليرة لبنانية تكون مشمولة - ولكن إذا تفوقت الأسهم الخاصة بك في السوق حتى عندما تتجه إلى أسفل فإنك لا تزال تستفيد (طريقة أخرى لالقصير بيع واستخدام خيارات). أنا شخصيا أعتقد أن spreadbetting يمكن أن يكون لها مكان كأداة استثمارية فضلا عن "تكهنات". تحتاج بالتأكيد ليكون على بينة من الفرق في الرسوم ولكن الكثير من ذلك كما يأتي نزولا الى عقلية. إذا كنت تستطيع ان تقنع نفسك بأن عقد spreadbet هو مجرد طريقة أخرى لشراء الأسهم بعد ذلك يمكنك استخدامه في الاستثمار أكثر الكلاسيكية بدلا من المضاربة. بالتأكيد رسوم spreadbet هي (عموما) أعلى وتدفعه الفائدة مع مرور الوقت، ولكن هناك فوائد مواجهة أخرى. هل يمكن أن يكلف فعليا اتخاذ مواقف أصغر بكثير (وصولا الى ربما وباوند؛ 200 مع بعض الشركات) مع spreadbets من الصفقات مع حصة التقليدية. يمكنك الاستفادة أكثر سهولة (الحذر) إذا كنت ترغب في. يمكنك تجنب الضرائب (كما يقف التشريع حاليا) على المكاسب. كنت لا تزال تحصل على الاستفادة من الأرباح. في ظروف معينة يمكنك استخدام انتشار الرهان على تأجيل CGT مع الخاص بك مواقع حصة 'العادية'. تخيل أنك ترغب في بيع بعض الأسهم لأنك تعتقد أنهم الآن الثمن. ولكن كنت قد استخدمت حتى بدل CGT الخاصة بك لهذا العام. انت تستطيع -: بيعها على أي حال ودفع CGT على المكاسب الخاصة بك. تأخير بيعها حتى السنة الضريبية المقبل، ولكن عرضة لخطر أن السعر سينخفض ​​في هذه الأثناء. بيع قصيرة عبر انتشار الرهان بحيث يكون لديك صافي التعرض الصفر. ثم يأتي العام القادم الضرائب يمكنك بيع أسهم وإغلاق انتشار الرهان، مع العلم أن كنت قد دخلت في الربح الخاص بك على مستوى أردت في المقام الأول. أنا شخصيا أعتقد أن هناك حاجة إلى عناية كبيرة مع الجانب "عقلية" استخدام spreadbets، ولكن إذا كنت تحصل على أن تصدع هم خيار إضافي مفيد لديك في أدوات بك. Q. 'كنت لا تزال تحصل على الاستفادة من الأرباح ". مع بيت FTSE؟ A: ومن الجدير لخص كيفية تطبيق أرباح على نصيب الفرد انتشار الرهانات أولا. إذا كانت الشركة لديها حاليا X سعر منتصف 100، والعقود الآجلة انتشرت قد يكون الرهان على سعر منتصف 105 (اضافية 5 يجري على نحو فعال تهمة الفائدة الذي تدفعه على انتشار الرهان). إذا كانت الشركة Y هو أيضا حاليا بسعر منتصف 100، ولكن من المقرر أن تسفر عن أرباح 2P خلال الفترة التي انتشار الرهان غطت وانتشار الرهان ثم يكون 103 (105 أقل عائد 2P) أي أن تشتري بشكل فعال سهم " بدون أرباح "ودفع الثمن بدون أرباح. فمن السهل جدا أن نرى هذا العامل في اللعب مع الحصص الفردية - في حين أن حصة سوف ينخفض ​​بنسبة 2P يوم X-أرباح، فإن spreadbet لا تتحرك. بالضبط يتم اتخاذ نفس النهج لمؤشرات الأسهم الأمريكية - هو، ولكن أقل بكثير من السهل أن نرى في العمل - حصة سوف تسفر عادة 1-2٪ مرتين في السنة ولكن من المرجح أن تسفر عن جزء من المئة الى 52 فهرس مرات في السنة. كيف يمكننا فاعلموا أن ما قلته في الواقع لم يحدث لالرهانات المؤشر؟ أولا يبدو مؤشر IG لتأكيد هذا في كتيب التعامل بها (على الرغم من أنني كنت أؤكد أنه إذا كنت تريد أن تتأكد من أن كنت تأكيد معك مباشرة انتشار الرهان مزود). ثانيا بشكل فعال "يجب أن يكون صحيح. إذا لم الرهانات مؤشر تشمل الأرباح سيكون هناك تحيز فعال من شأنه أن يجعل البيع على المكشوف المؤشر عبر انتشار تراهن أكثر جاذبية من الحنين ذلك. في واقع الأمر، بل قد خلق فرصة المراجحة لشراء المؤشر الأساسي والحصول على أرباح بينما البيع على المكشوف في وقت واحد انتشار مؤشر الرهان وكسب الاستفادة من انخفاض الأسعار التي تنتج عن سهم الذهاب X-توزيعات الأرباح. ربما أن يكون التحكيم رقيقة جدا، ولكن أنا لا أعتقد أن قوى السوق تسمح مثل هذه الكفاءة في الوجود. FWIW، على الرغم من أنني أعتقد عموما المستثمرين صنعا للتوجيه واضح من الأرقام القياسية لأنها أصعب بكثير للحصول على أي 'الحافة' على من أسهم الفردية - فمن السهل ولكن لخداع نفسك في التفكير لك ما ما (يبدو لي أن أذكر أن نسبة كبيرة من الناس الذين يفقدون حين spreadbetting تفعل ذلك لأنها تلعب المؤشرات). الأسباب المنطقية الوحيدة أستطيع أن أرى أن اللعب 'المؤشرات هي: لأنك تريد أن تتبع أداء العمل الإضافي السوق (أي أنك تريد أن تستثمر في "السوق" ولكن لا نريد أن نفعل الصعب والمحفوف بالمخاطر الاشياء مثل الأسهم أو قطف للتحوط من المناصب الأخرى. Q. لنفترض أنني قصيرة انتشار مؤشر الرهانات باستخدام المتداول يوميا - أفترض وأود أيضا أن تدفع أرباح. هناك على أية حال لمعرفة مقدار الأرباح سيتم دفعها في يوم معين؟ وقال: إنه سيكون من الممكن تحديد وكم كنت ستدفع عن طريق الحصول على المعلومات من البورصة ولكن تميل الشركات إلى تغيير توزيعات أرباحها لذلك فإنه لا يسهل التنبؤ المبلغ في وقت مبكر ولكن عموما في غضون أيام قليلة. أفضل المصادر الخاصة بك رويترز، بلومبرغ، والمواقع المالية وFT. على سبيل المثال انقر هنا للحصول على رابط مباشر لتغذية رويترز. بدلا من ذلك، رفع سماعة الهاتف وخاتم مكتب - سوف انتشار بك تراهن الشركة لديها هذه المعلومات. . تواصل هنا - رسوم Spreadbet وتكاليف التمويل