أفضل استراتيجية سوق الأسهم






+

الناس الآخرين تقرأها ويتفق معظم الخبراء أن شراء مجموعة متنوعة واسعة من الأسهم وتحميلهم على المدى الطويل هو الطريق الأكثر موثوقية لزيادة الاستثمار الخاص. في حين حوادث كارثية دورية في سوق الأسهم أن تجعل دائما الأخبار، وكان الاتجاه العام لها صعودا على مدى عقود. إذا كنت على استعداد لمواجهة العواصف، يجب أن يخرج متقدما على المدى الطويل. مجموعة متنوعة من مقتنيات هو المفتاح لنجاح هذه التقنية. إذا كان أحد من المقتنيات الخاصة بك تعطل بشكل لا يمكن إصلاحه، وسوف تكون محمية محفظة العامة الخاصة بك من قبل الآخرين. المدى القريب بالنسبة للأشخاص الذين تنجذب نحو مزيد من الإشباع الفوري وعالية المخاطر من أجل تحقيق الأمن على المدى الطويل، التداول على المدى القصير له جاذبيته. هذا الأسلوب من الاستثمار ينطوي على مشاهدة بعض الأسواق عن كثب، وشراء ما يصل كميات من المخزونات عندما يحصل منخفضة بما فيه الكفاية ومن ثم بيعها في أقرب وقت كما يزيد من قيمتها مرة أخرى. المستثمرون أكثر رزين والطراز القديم غالبا ما تأخذ نظرة قاتمة لهذه الممارسة، معتبرا أنه يميل إلى زعزعة استقرار سوق الأوراق المالية. كما انها وسيلة سهلة لانقاص كمية كبيرة من المال إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه. الذي سوق الأسهم الاستراتيجية هو خير لكم يعتمد على الحالة الشخصية الخاصة بك، بما في ذلك كم من المال لديك للاستثمار، كم كنت تنوي ترك الأمر المستثمرة، والأهم من ذلك، التسامح الشخصية للخطر. استثمار من شأنه أن يكون خطر غير معقول لشخص واحد يمكن أن يكون نزهة في حديقة لشخص آخر والذي يفضل مستويات الأدرينالين أعلى. إذا كنت مستثمرا عالية المخاطر، لديهم إحساس لتأمين الضروريات الأساسية الخاصة بك مثل منزل، وتلعب لعبة عالية المخاطر مع الأموال التي هي زائدة على ذلك. التعاقد مع محترف إذا كنت مهتما في التورط في سوق الأسهم ولكنها تفتقر إلى الخبرة وليس لديهم الوقت أو المبادرة للحصول على ذلك، والنظر في التعاقد مع محترف للقيام الاستثمارات الخاصة بك بالنسبة لك. العديد من خبراء الاستثمار ذوي الخبرة والمهارة استثمار لأشخاص آخرين مقابل نسبة من الأرباح. وسوف يجتمع المهنيين سوق الأسهم معك ومناقشة كل شيء من أي مستوى من المخاطر كنت راضيا على أية اعتراضات أخلاقية قد تضطر إلى الاستثمار في بعض الشركات.